موقع ثقافة عامة وأخبار ويهتم في نشر المحتوى المفيد والممتع الذي يتعلق في جميع تفاصيل حياتك اليومية

الرئيسية / سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

من أولى أولوياتنا في موقع ذهنك أن نحتفظ بسرية وأمان معلوماتكم الشخصية، ويقصد بأي معلومات عنكم تزودوننا بها عند استخدام موقعنا، مثل المعلومات التي تقدمونها عند التسجيل للحصول على حساب أو التعليقات أو حتى معلوماتكم الشخصية عندما تتواصلون معنا.

وسوف نتخذ الاجراءات الضرورية أصولاً وتجارياً للحفاظ على أمان معلوماتك الشخصية عملاً بسياسة الخصوصية هذه.

تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على المعلومات التي نجمعها من خلال موقع ذهنك (يشار له فيما يلي بـ “الموقع” وهو يشمل جميع المحتوى والصفحات الموجودة ضمن الموقع الإلكتروني dehnak.com) ولا تنطبق على المعلومات التي قد نحصل عليها منك بطرق أخرى.

– الموافقة على نقل المعلومات الشخصية:
بموجب هذه الوثيقة، أنت توافق على منح موقع ذهنك صفة التعامل مع معلوماتك الشخصية – كما بينت في سياسة الخصوصية هذه – واستخدامها والإفصاح عنها والاحتفاظ بها ضمن حدود عمل الموقع.

وتعتبر أي موافقة متعلقة بحق نقل المعلومات المشار إليها في هذه الفقرة أنها تتضمن موافقتكم على نقل المعلومات الشخصية القابلة للتطبيق إلى اختصاص قضائي آخر، وهذا قد ينجم عنه مستوى مختلف من حماية الخصوصية عما هو سارٍ في بلدك.

– المعلومات التي نجمعها وكيف نستخدمها ؟
نحن نقوم بجمع المعلومات بما فيها المعلومات الشخصية عندما تقوم بالتسجيل للحصول على حساب مستخدم و/أو المشاركة في التعليقات و/أو أن ترسل لنا بريداً إلكترونياً و/أو تشارك في منتدياتنا العامة، بالإضافة لما سبق فنحن نتتبّع المعلومات التي تبيّن سجلات مثل الصفحات التي تزورها في موقعنا ومواعيد زيارتها والترتيب الذي تمت زيارتها فيه وأي الروابط التشعبية وغيرها من أدوات واجهة المستخدم قد استعملتها.

نستخدم مجموعة متنوعة من أدوات تحليل الإنترنت لجمع هذه المعلومات غير أن بعض المعلومات تُجمَع بواسطة الكوكيز، ويجب أن تكون قادراً على أن تتحكم فيما إذا كان متصفحك يقبل الكوكيز وكيفية قبوله لها حيث أن معظم المتصفحات تقدّم تعليمات لكيفية إعادة ضبط المتصفح كي يرفض الكوكيز من خلال قسم “المساعدة” في شريط الأدوات، غير أنك إذا رفضت “الكوكيز” من موقعنا فإن العديد من الخصائص والفوائد التي يقدّمها موقعنا لك قد لا تعمل كما ينبغي.
حيث أنه يقوم موقع ذهنك بالتعاقد مع شركات إعلان كطرف ثالث لعرض الإعلانات، حيث يحق للشركات المعلنة أن تستخدم المعلومات التلقائية فقط حول زياراتك لهذا الموقع دون السماح لها بمعرفة وجمع أي من بياناتك الشخصية. وذلك بهدف تحسين جودة الإعلانات ووصولها للمستخدم المناسب بناءً على اهتماماته، ولتمكين المعلن من قياس مدى فاعلية هذه الإعلانات ، من دون أي أهداف أخرى قد تضر بشكل أو بآخر على زوار موقعنا.

– الاستخدام والإفصاح للغير:
يمكن أن نقوم نحن وشركاؤنا في موقع ذهنك باستخدام معلوماتك التي تُجمَع من الموقع من بين أمور أخرى (بما فيها معلوماتك الشخصية). في حال مشاركتنا أو إفصاحنا عن معلوماتك الشخصية للغير، يطالب هذا الغير بالتعامل مع معلومات الشخصية بسرية وأن يحافظ على الأمان الكافي لحماية المعلومات من الضياع أو سوء الاستخدام أو الاستخدام غير المسموح أو الإفصاح أو التعديل أو الإتلاف.